لغة

الإنجليزية

الشركة

"مجموعة بودو مولر للكيمياء" Bodo Möller Chemie Group مؤسسة مستقلة، تُديرها عائلة واحدة، إلا أنها في الوقت ذاته، ترى نفسها كلاعب على الصعيد العالمي.

لقد أنشأ "بودو مولر" Bodo Möller المؤسسة بمدينة اوفنباخ في العام 1974. وكان هو ذاته المالك والمساهم ورئيس "مجموعة بودو مولر للكيمياء" Bodo Möller Chemie Group ، إلا أنه للأسف رحل عنا وعن عالمنا في تشرين الثاني/نوفمبر 2012. والآن تتولى الإدارة إبنته كورينا مولر- بوكسبرجر Korinna Möller-Boxberger، وفرانك هاوج Frank Haug ، ويورجن ريتشله Jürgen Rietschle.

إن كل فرد من العاملين في "مجموعة بودو مولر للكيمياء" Bodo Möller Chemie Group يعتبر نفسه ضامنا - بإسمه وبعمله – لجودة وتميّز حلولها ومنتجاتها وخدماتها.

يُوفر إستقلال الأعمال التجارية، التي تُديرها العائلة، فائدة متميزة لعملائنا. فهو يُتيح لنا أن نكون العنصر الرئيسي بين التجارة الإنتاجية، وصناعات التشغيل اللاحق، والصناعات التحويلية. ويضمن هذا الموقف الوسيط، تقديم المشورة المحايدة والدراية الفنية من خبرائنا: فتركيزنا يتمثل في توفير الخدمات المهنية، التي تُوفر قيمة مُضافة لعملائنا.

إننا نُزيد من قدراتنا بشكل دائم، لتلبية الطلبات والتغّيرات المُتنامية لهذا الفرع الإقتصادي ولعُملائنا. ويؤدي التحسين المُتواصل الى بلوغ أهدافنا، التي دائما ما نُعيد وضعها باستمرار لأدائنا واستحقاقنا.